منتدى الأشعرية في التحذير من الوهابية
اهلا وسهلا بكم في منتدى الأشعري في التحذير من الوهابية....رجاء التسجيل او الدخول...نرحب بكم

رجاء الصلاة على النبي

وشكراً


تحذير الامة الاسلامية من هذه الفرقة الضالة(الوهابية).
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتدى الأشعرية في التحذير من الوهابية...نتشرف بكم في وضع مواضيع لخدمة الأسلام والمسلمين وبارك الله فيكم

شاطر | 
 

 الأحاديث النبوية والمنطق البسيط يرد على مزاعم الشيعة!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأشعري الصغير
Admin
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: الأحاديث النبوية والمنطق البسيط يرد على مزاعم الشيعة!!!   الخميس مارس 10, 2011 12:14 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأحاديث النبوية تدحض مزاعم الشيعة :
وبالإضافة للقرآن الكريم هناك عدد كبير من الأحاديث التي تتحدث عن فضائل الصحابة كجماعات مثل فضائل المهاجرين وفضائل الأنصار وفضائل أهل بدر وفضائل الصحابة كأفراد مثل فضائل ساداتنا أبو بكر وعمر وعثمان وعلي وبقية العشرة وغيرهم رضوان الله عليهم جميعاً( انظر فضائل الصحابة في البخاري مثلاً)

المنطق البسيط والواقع يدحض مزاعم الشيعة:

هل خان كل المسلمين– ( خصوصا المهاجرين الأولين والأنصار بما فيهم أهل بدر وغيرهم )- والعياذ بالله- النبي صلى الله عليه وسلم بعد وفاته ولم يطالبوا بدم ابنته التي يدعي الشيعة بأن سيدنا عمر بن الخطاب - والعياذ بالله- قد تسبب بمقتلها؟

أيسكت المهاجرون الأولون الذين لهم في نصرة دين الله ما لهم وهم الذين لا تأخذهم في دين الله لومة لائم على تولي أبي بكر الخلافة بغير حق أو على ما يدعي الشيعة من التسبب بقتل سيدة نساء العالمين ابنة سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم على يد سيدنا عمر رضي الله عنه.

خصوصا وإن سيدانا أبأ بكر وعمر وغيرهم من المهاجرين بقوا في المدينة المنورة حيث القوة للأنصار, أيسكت الأنصار- والعياذ بالله- أصحاب القوة والمنعة على قاتل ابنة نبيهم وهم أول من طالب بالخلافة-.خصوصا وأن معظم أحياء العرب كانت قد ارتدت. أم أنهم خضعوا لما يعرفون أنه الحق؟


- وهل يسكت بني هاشم و بني عبد مناف على دم ابنتهم وهم أشد منعة من بني زهرة ( أبو بكر) أو وبني عدي (عمر)؟ وقد اخبرنا التاريخ بأن من عادة العرب أن يأخذوا بالدية حتى ولو كانت الوفاة بعد فترة طويلة من التسبب فيها كما فعل بني مخزوم عندما اخذوا بدية (الوليد بن المغيرة) .

- وهل ترضى قريش لأبي بكر-( وهم الذين كانوا ينادونه بإبن أبي قحافة زمن الجاهلية) و لبني زهرة بالزعامة - كنوع من التآمر- وهم الذين قاتلوا النبي صلى الله عليه وسلم - وبني هاشم- عشرين سنة وهم يعلمون أنه نبي حتى لا يخضعوا لزعامة أي قبيلة من قبائل قريش على البقية

-وهل يسمح تاريخ أبو بكر الذي أفنى حياته وماله في خدمة النبي صلى الله عليه وسلم وقد أصبح شيخا كبيراً بأن يطالب بالخلافة بغير وجه حق. أو أن يتآمر- والعياذ بالله - على قتل ابنة نبيه وهو الذي كان ينوي قتل ابنه في معركة بدر والذي بكى عند إسلام أبيه ( لأنه كان يتمنى لو كان الذي اسلم هو أبو طالب عمّ النبي صلى الله عليه وسلم لأن ذلك كان سيدخل سروراً كبيراً على قلب النبي صلى الله عليه وسلم) .

- وهل خان كل من أبي بكر وعمر- والعياذ بالله - نبيهم وهم الذين لم يذكر التاريخ أنهم حققوا أية مآرب دنيوية على الإطلاق في خلال فترة توليهم الخلافة ولم يقربوا أحداً من أهلهم. بداية توليه الخلاف اشتعل أبو بكر رضي الله عنه في التجارة لشدة ورعه خوف أن يأخذ من بيت مال المسلمين.

- وهل يسكت سيدنا علي كرم الله وجهه على قتل زوجته وهو من هو- سبحان الله تدعون حبه وتنقصون من قدر, إذا كان الجبناء لا يقبلون بذلك فكيف يمكن لمن قال فيه النبي صلى الله عليه وسلم " ولا فتى إلا علي"
أن يقبل ذلك. ( مثل ما ببقول المثل الكذب المصفط ( المرتب) أحسن من الصدق المفرط ( الغيرمرتب)

-ألا يعتبر اتهام أبو عبيدة بالتآمر مع أبي بكر وعمر رضي الله عنه تكذيباً - والعياذ بالله – لكتاب الله الذي نزل في مدح ابو عبيدة بعد قتله ابيه في معركة بدر و تكذيباً - والعياذ بالله- لنبيه الذي قال فيه بأنه" أمين هذه الأمة".

- وهل انصاع الزبير بن العوام رضي الله عنه للحق يوم الجمل ورجع عن القتال ولم يتبع الحق يوم السقيفة.

- هل قال الرسول صلى الله عليه وسلم للزبير بأنك ستقاتل علياً وأنت ظالم ولم يقل لِأبي بكر ولعمر بأنكما ستنتزعان الخلافة من علي وأنتما ظالمين

- ثم ما مغزى أن يطلب الرسول صلى الله عليه وسلم من أبي بكر أن يؤم الناس خلال مرضه بل ويصر على ذلك. أما كان النبي صلى الله عليه وسلم يعلم مغزى إمامة أبي بكر في الناس وهو الذي أخبر بأنه سيتوفاه الله.
- لو كان من الدين أن يكمل آل البيت رسالة الاسلام ( ويتولوا الخلافة بعد الرسول صلى الله عليه وسلم) أما كان القرآن الكريم والسنة الشريفة سيذكرون ذلك بصورة صريحة كيف يقول القرآن الكريم أنه قد كََمُلَ الدين ولم يذكر ذلك.
-
- ولو كان الدين غير كامل وسيكمله أحد بعد الرسول, فلماذا قبض الله روح سيدنا إبراهيم عليه السلام ابن الرسول صلى الله عليه وسلم أما كان أولى بإكمال الدين. لو أن سيدنا أبراهيم بن محمد عليه السلام عاش لأصبح نبيا والله أعلم – ولكان أحق بإكمال الدين ممن يدعي الشيعة لهم بالعصمة - فكانت حكمة الله عز وجل أن يتوفاه- لأنه عز وجل أراد أن يكمل يختم الرسالة ( الدين) بواسطة الرسول صلى الله عليه وسلم. والله تعالى أعلم

- إن من يقرأ أشعاركم يلاحظ بأن النبي صلى الله عليه وسلم عندكم هو واحد من آل البيت وليس صاحب البيت بل وإن بعضكم يقول " خان الأمين" والعياذ بالله . ثم إن أسماءً مثل علي وحسين أكثر تداولاُ عندكم من اسم محمد.وأخيراً فإن من يحب النبي صلى الله عليه وسلم لا يطعن في أزواجه حرمة له فكيف تفسرون ذلك

أخيراً وكما أن من حكمة الله عز وجل كان أن تحارب قريش النبي صلى الله عليه وسلم فيكون ذلك من الاسباب الداعمة التي أكدت مصداقية الوحي والرسالة حتى لا يتهم الناس من بعد ( والعياذ بالله) النبي صلى الله عليه وسلم بأنه قد اتفق مع قريش. فكذلك كان اختيار أبو بكر ( وليس علي) من قبل الحق عز وجل ثم الرسول صلى الله عليه وسلم( للإمامة ) من العوامل التي أكدت مصداقية الوحي و الرسالة خصوصا وأن أحياء كثيرة من العرب كانت قد ارتدت عن الإسلام وكانت بحاجة لأي ذريعة لتبرير ذلك كالقول بأن دين الإسلام هو من عند بني هاشم
والعياذ بالله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alash3area.jordanforum.net
 
الأحاديث النبوية والمنطق البسيط يرد على مزاعم الشيعة!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأشعرية في التحذير من الوهابية :: الفئة الأولى :: مفاهيم ومباني العقيدة الأشعرية-
انتقل الى:  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم



جميع الحقوق محفوظة لــ منتدى الأشعرية في التحذير من الوهابية
 Powered by ra2d hamdo ®alash3area.jordanforum.net
حقوق الطبع والنشرمحفوظة ©2011 - 2010

الدردشة|منتديات الأشعرية